إذا كانت الصورة تساوي ألف كلمة، تأكد من أن الغموض يخفي أكثر من مليون!

أدخل عالم الغموض الرائع والذي سوف يخدع ثقتك في حواسك، وفي نفس الوقت يدهشك. هذا العالم سيخلط لك الأمور تماما وفي نفس الوقت ستتعلم الكثير زورونا وأستمتعوا بأوقاتكم لأن ليس كل ما ترونه يبدو على ظاهره.

هل أنتم مستعدون لأكثر مغامرة ممتعة؟  زورونا في متحف الغموض ، متعوا عقولكم وجميع حواسكم بتجربة فريدة من نوعها لم تعرفوا عنها بعد ، والكثير من الألغاز التي لم تكتشف.

الدوحـه أرض الغموض

متحف الغموض في الدوحـه مناسب للجولات الأجتماعية والترفيهية لجميع الأعمار. إنه المكان الأنسب للتجارب الجديدة وتوسيع المدارك والمرح مع الأصدقاء والعائلة في تجربة فريدة من نوعها في عالمنا العربي.

استمتعوا بعروضنا، ولن تصدقوا أعينكم

يجب أن تتحلوا بالشجاعة وأنتم تدخلون نفق الدوامة، الأول من نوعه في الدوحـه ، والذي من الصعب أن تمشي عليه من غير أن تشعر بالدوار، مع أن الأرضية ثابتة ولا تتحرك. كذلك غرفة المرآيات اللامتناهية ؛ تحدى الجاذبية في الغرفة المقلوبة وإلتقط ما يحلوا من الصور لك ولأصدقائك في عالمنا العجيب.

إخدع عينك ومتع عقلك

إستمتعوا بمجموعتنا المتنوعة من الهولوجرام ، أنظروا عن قرب للخدع البصرية. ستتعرفون كيف يمكننا بسهولة خداع عقولكم

سوف تستمتعون بالتراث الأصيل من النماذج الرائعة وسوف تبقون في حالة من الدهشة

حيل مسلية وعجيبة تعلمك الرؤية والإدراك وكيف يعمل عقل الإنسان. لذلك سيكون من السهل إدراك لماذا عينيك ترى الأشياء التي لا يمكن أن يفهمها عقلك. تأكد من زيارة ركن الألعاب الذكية ، هناك ألغاز وألعاب تعليمية مثيرة للإهتمام. هذه الألغاز هي بالتأكيد ممتعة حيث تكمن متعتها في أنها مستعصية الحل ، جربوها لتتعرفوا على قدراتكم العقلية.

 زرنا واستكشف عالم الغموض وتجربة المستحيل، فقط تأكد قبل زيارتك من أن الكاميرا مشحونة بالكامل ومساحة الذاكرة فيها كافية.